●ஜ عَالـــــــ،ــــم الْبُنــــــ،ـــات ஜ●
أهلاً وسهلاَ بك.. : ¨°o.O ( ..اختي الكريمة.. ) O.o°¨
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين وأخواتك ..
ان شاء الله تسمتعي معــانا ..
وتفيدي وتستفيدي معانـا ..
وبانتظار تسجيلك المميز ..

تحياتي مديرة المنتدى :

sara

●ஜ عَالـــــــ،ــــم الْبُنــــــ،ـــات ஜ●

اهلا بك يا زائر في منتدانــــ،ــا ّ~

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريكارد: لا تشبهوا الأخضر ببرشلونة.. أوسيك: لن أتعلل بالحر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماعاد تهمني
نائبة مديرة
نائبة مديرة
avatar

الدولــ،ـــة : السعوديه
عدد المسـ،ــاهمات : 760
النقــ،ـــاط : 986
السٌّمعَـ،ــة : -1
تـ،ــاريخ التسـ،ــجيل : 23/07/2011
العــ،ـــمل / التــ،ــرفيه : لاانت ولاعشره من امثالكـ,,, تفكر اني اخضع لكــ,,
المـ،ــزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: ريكارد: لا تشبهوا الأخضر ببرشلونة.. أوسيك: لن أتعلل بالحر    7/9/2011, 4:01 pm

منير أبوبشيت من الدمام
أكد الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم أن الطريقة التي يلعب بها الأخضر حاليا في مجموعته الرابعة ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في البرازيل 2014 لا تشبه الطريقة التي كان يدرب بها برشلونة، مؤكدا خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في فندق شيراتون في الدمام على هامش لقاء الأخير أمام نظيره الأسترالي اليوم، أن الأخضر سيتطور إلى الأفضل من مباراة إلى أخرى، وقال ''لا تقارنوا بين برشلونة والمنتخب السعودي فهناك اختلاف كبير بينهما''.
وعن أستراليا قال ''الأسترالي منتخب قوي، ويضم لاعبين محترفين في عدد من الأندية الأوروبية, ومن بينهم كيويل ولوكاس اللذان سبق لي أن دربتهما في غلطة سراي, وقد يكون منتخبهم أفضل على الورق, ولكن في الملعب سيكون الحديث مختلفاً وشاهدته أكثر من مرة، حيث وقفت على نقاط القوة والضعف في كل خطوطه، سنتعامل مع المباراة على هذا الأساس، نتطلع إلى الفوز وحصد النقاط، لاعبونا جاهزون، وفي كامل روحهم المعنوية، سيعملون على تقديم الأفضل لديهم''.
وفي سؤال عن غياب عبد العزيز الدوسري اللاعب الأبرز في المباراة الماضية أمام عمان للإصابة، أكد أن البديل جاهز وسيعوض غيابه.
وعرج ريكارد على خط الهجوم الذي كان الأسوأ في المباراة الماضية وقال''الهجوم لم يكن فعالا في تلك المباراة، اجتهدت خلال التدريبات الماضية في معالجة بعض السلبيات، سيكون اليوم أكثر إيجابية لأننا نتطلع للفوز''.
وعن رأيه في مباراة الأسترالي أمام تايلاند قال ''الأفضلية كانت لمنتخب تايلاند في البداية وبعد تسجيله هدف السبق عمل الأسترالي بجد وحقق الفوز، ونحن سنعمل بطريقة جيدة مستغلين عاملي الأرض والجمهور والجو للفوز في المباراة''.
ونفى ريكارد أن تكون طريقة لعب الأخضر تعطي مساحات كبيرة للمنتخبات التي تقابله، مما يسهل عليهم تسجيل الأهداف، مستدلا بمباراة عمان الأخيرة، وسيطرته عليها لدرجة أنه كان قريبا من الفوز.
وأشار الهولندي إلى أن الوقت ليس كافيا حتى يضع كل استراتيجيته، ولكنه يعمل قدر استطاعته لإيجاد تنظيم يجنبه النتائج السيئة، من خلال تعديل بعض الأخطاء، مؤكدا في الوقت ذاته أنه يدخل في تحد كبير لتحقيق إنجاز كبير من خلال العمل الذي يعمله.
من جهته، اتفق الألماني أوسييك هولكس مدرب منتخب أستراليا على قوة مباراة المنتخبين الليلة، وأن الأخضر هو الاختبار الأصعب لديه في المجموعة، مشيرا إلى أنه من المنتخبات القوية، مؤكدا اللعب على نقاط الضعف فيه.
وأشار إلى أن منتخبه سيعاني شدة الحر خاصة في بداية المباراة، مبينا أنه مع مرور الوقت سيتأقلم اللاعبون على الأجواء تدريجيا، وقال: المتواجدون في أوروبا لاعبون وصلوا لأكبر قدر ممكن من الاحتراف, وهم قادرون على اللعب في أجواء حارة, والتكيف معها, ودائماً لن أعتذر بعوامل الجو في أي مباراة سألعبها''. وفي سؤال عن الأخطاء التي حدثت من جانب منتخبه أمام تايلاند قال ''لم تكن هناك أخطاء بالمعنى الواضح، ومع ذلك اجتهدت خلال الأيام الماضية على معالجة بعض القصور في النواحي التكتيكية، تتفق مع خطتنا لمواجهة السعودية''، نافيا أن تكون المباراة مقياسا لفريقه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريكارد: لا تشبهوا الأخضر ببرشلونة.. أوسيك: لن أتعلل بالحر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
●ஜ عَالـــــــ،ــــم الْبُنــــــ،ـــات ஜ● :: قَســــ،ـــم الْرِيَاضـــ،ــة الْعَالَمِيـــ،ـــة-
انتقل الى: